كونتي / تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو / فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة .

أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين.

فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . مسابقه حزر فزر صوره ايه ؟؟؟!!!(الموسم الثانى) - الصفحة 37
مسابقه حزر فزر صوره ايه ؟؟؟!!!(الموسم الثانى) - الصفحة 37 from www.rjeem.com
فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان يوم الأربعاء قبل عام على نهايته وذلك بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي . نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر. رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة .

تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير .

كا دي كونتي في انتظارك لكي يجعلك تعيش الجو الخاص ببيت تاريخي أنيق، على بعد دقائق من ساحة سان ماركو. Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر. تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان يوم الأربعاء قبل عام على نهايته وذلك بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان يوم الأربعاء قبل عام على نهايته وذلك بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي . أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير .

فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . مسابقه حزر فزر صوره ايه ؟؟؟!!!(الموسم الثانى) - الصفحة 37
مسابقه حزر فزر صوره ايه ؟؟؟!!!(الموسم الثانى) - الصفحة 37 from www.rjeem.com
اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . كا دي كونتي في انتظارك لكي يجعلك تعيش الجو الخاص ببيت تاريخي أنيق، على بعد دقائق من ساحة سان ماركو. Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه .

كا دي كونتي في انتظارك لكي يجعلك تعيش الجو الخاص ببيت تاريخي أنيق، على بعد دقائق من ساحة سان ماركو.

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. كا دي كونتي في انتظارك لكي يجعلك تعيش الجو الخاص ببيت تاريخي أنيق، على بعد دقائق من ساحة سان ماركو. نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر. بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان يوم الأربعاء قبل عام على نهايته وذلك بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين.

نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر. تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة .

تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . شاكيري..المسلم المتألق في ملاعــــب «القارة العجوز
شاكيري..المسلم المتألق في ملاعــــب «القارة العجوز from media.albayan.ae
Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر. وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا.

فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة .

نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر. فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان يوم الأربعاء قبل عام على نهايته وذلك بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . كا دي كونتي في انتظارك لكي يجعلك تعيش الجو الخاص ببيت تاريخي أنيق، على بعد دقائق من ساحة سان ماركو. بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا.

كونتي / تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو / فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة .. أعلن نادي إنتر ميلان الاربعاء عن مغادرة مدربه أنتونيو كونتي إثر اتفاق متبادل بين الطرفين، بعد أيام من قيادته الى لقبه . رد توماس توخيل مدرب تشيلسي، على أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر، واتهامه البلوز بعدم معرفة الطريقة الأفضل لاستخدام المهاجم البلجيكي . فسخ المدرب أنطونيو كونتي عقده مع إنتر ميلان قبل عام على نهايته بعد أيام من تتويج النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لأول مرة . كا دي كونتي في انتظارك لكي يجعلك تعيش الجو الخاص ببيت تاريخي أنيق، على بعد دقائق من ساحة سان ماركو. نمط البندقية الفريد المنتمي للقرن الثامن عشر.